اخبار مصر

سيارات بالتقسيط من الجيش بدون فوائد وبالتقسيط على 6 سنوات

سيارات بالتقسيط من الجيش

احصل على سيارات بالتقسيط من الجيش الذي يصل إلى حوالي ست سنوات، فإذا كنت تبحث عن سيارة مناسبة لك ولأفراد عائلتك بسعر يتناسب مع ميزانيتك، فالأمر مع المؤسسة العسكرية لم يعد صعبا الآن، فجميع المنتمين للمؤسسة يمكنك الحصول على سيارة تشبه الجديدة وتدعم التكنولوجيا الحديثة، وتحتوي على جميع وسائل الراحة والأمان بسعر مقدم بسيط ستتعرف عليه اليوم معنا في اخبارك مع توضيح أهم الشروط والمستندات المطلوبة منك للتقديم على السيارة من أحد معارض الجيش.

تعرف أيضًا على: بالرقم القومي .. خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة2024

سيارات بالتقسيط من الجيش

سيارات بالتقسيط من الجيش

احصل على سيارات بالتقسيط من الجيش من خلال التقديم على قرض السيارات من الجيش، فهي أهم خدمة تقدمها القوات المسلحة للمواطنين الذين ينتمون للمؤسسة المصرية العسكرية، وتقدم هذه العروض عدد من البنوك والمعارض الكبرى لبيع السيارات، لسهولة حصولك على السيارة بدون فوائد، فإذا كنت ممن يبحثون عن سيارات بالتقسيط بدون فوائد كبيرة، فتوفر لك الحكومة معارض بيع السيارات.

ووضعت الحكومة العديد من التسهيلات وطرق الدفع المختلفة والمناسبة لاحتياجاتك، فتتدفع الأقساط السنوية، وهذا للتيسير على جميع العاملين في المؤسسة العسكرية، لمواجهة الارتفاع الشديد والجنوني في أسعار السيارات منذ حوالي 3 سنوات، وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، فأصبح من اليسير عليك أن تمتلك سيارة تختارها أنت بنفسك وتسدد سعرها على فترات طويلة دون فوائد مرتفعة.

كيف يمكنك شراء سيارات بالتقسيط من الجيش؟

تقدم المؤسسة العسكرية الدعم الكامل للعاملين بها، تقديرا لجهودهم في الحفاظ على أرض الوطن وحدوده، لهذا حددت وزارة الدفاع المصرية بعض القوانين التي تسهل عليك شراء السيارة التي تريدها من معارض الجيش لأفراد القوات المسلحة، وتقسيط سعرها على 4 سنوات، على أن يكون دفع كل قسط شهريا بشكل منضبط ودون تأخير ليوم واحد.

متوسط أسعار السيارات المستعملة في مصر

احصل على سيارات بالتقسيط من الجيش بسعر مناسب لميزانيتك من خلال توضيح متوسط أسعار السيارات المستعملة في مصر الآن، وسعر القسط الشهري تقريبا، وتأتي الأسعار على النحو التالي:

  • إذا أردت أن تحصل على سيارة اقتصادية بسعر مناسب فالأسعار تبدأ من 45 حتى 60 ألف جنيه، السيارة الاقتصادية ذات الموتور القوي يصل لـ1300 سي سي، والتقسيط يكون حوالي 800 جنيه شهريا.
  • السيارات المتميزة تبدأ من 60 حتى 80 ألف جنيه مصري، وتأتي السيارة بالمحرك قوة 800 سي سي مع مكيف الهواء، بقسط شهري يبدأ من ألف جنيه مصري.
  • أسعار السيارات ذات الفئات الأعلى تبدأ من 80 ألف جنيه وتصل لحوالي 100 ألف جنيه مصري، وقوة محركها 1300 سيسي وأقساط 1300 جنيه، وتأتي بموديلات عالية أهمها الفرنسية ماركة رينو وبيجو، والسيارات اليابانية الشهيرة ذات القدرات العالية مثل لانسر ونيسان وتويوتا.
  • تستطيع أن تتعاقد على السيارة التي تختارها من خلال رقم بطاقتك السارية فقط وبدون أوراق كثيرة وطلبات معقدة.

شروط الحصول على سيارات بالتقسيط من الجيش

لتحصل على سيارات بالتقسيط من الجيش لتمتلك سيارة أحلامك، بدون أن تحتاج إلى الانتظار لوقت طويل حتى تجمع المبلغ المستحق، فبمجرد أن تستوفي هذه الشروط تستطيع امتلاكها:

  • إحضار أصل البطاقة الشخصية، وبها الرقم القومي أو الوطني، ورقم الهوية العائلية، بشرط التأكد من سريان البطاقة قبل تقديمها.
  • إثبات محل سكنك الحالي وعنوانك.
  • وثيقة توضح صافي الراتب شهريا، والمبلغ المقطوع عند التسجيل للحصول على السيارة.

كيف تحصل على سيارات بالتقسيط من الجيش

بعد استيفاء المستندات المطلوبة منك للحصول على سيارة بالتقسيط من الجيش المصري، يمكنك تقديم بطاقة الهوية الوطنية ومفردات الراتب، والتقديم في أي من المعارض التابعة للمؤسسة العسكرية، والتي تتمثل فيما يلي:

معرض البطل موتورز

أهم وأفضل المعارض التابعة للجيش التي تقدم لك عدد من الخيارات لشراء السيارات المستعملة، يتواجد بشارع السودان ويقدم مجموعة من السيارات التابعة للماركات العالمية، ويقدم التقسيط مقابل دفع مقدم بمبلغ 20 ألف جنيه فقط، وسنوات تقسيط تتراوح بين 4 حتى ست سنوات حسب صيغة العقد الموقع بينك وبين المعرض.

تواصل مع البطل موتورز من خلال الرقم 01060480495.

معرض الخالدية موتورز

يتواجد في حي المقطم وتحديدا بالهضبة الوسطى بالقرب من الجامعة الحديثة، ويتميز هذا المعرض بالتحديد بتقديمه أسعار السيارات الرخيصة جدا وبدون فوائد عالية، وستتسلم السيارة كأنها جديدة وعلى الزيرو بدون أي خدش أن تلفيات، يتخصص في بيع سيارات كيا وهيونداي العالمية الشهيرة.

معرض العجلة للسيارات

يوجد معرض العجلة بشارع جمال عبد الناصر في محافظة القاهرة، يوفر لك خيارات تقسيط مريحة بدون أن يطلب منك الحصول على الدفعة الأولى عند تقديم الطلب، ويستورد المعرض السيارات من تركيا والصين وإسبانيا ليغطي جميع احتياجات المواطنين، لتحصل في النهاية على سيارة مستعملة ولكنها تشبه الجديدة تماما.

معرض جولد موتورز

أهم المعارض التي تتبع المؤسسة العسكرية، يقدم لك أجود وأفضل وأفخم السيارات بحالتها الجيدة، مع تقديم العديد من التسهيلات فيما يتعلق بطريقة الدفع، يتواجد فرع المعرض في 14 شارع أحمد زكي بحي النزهة في مصر الجديدة.

تستطيع التواصل مع المعرض عبر الاتصال على الرقم 01113425666.

سيارات بالتقسيط من الجيش

مميزات شراء سيارة مستعملة من الجيش

سيارات بالتقسيط من الجيش يمنحك الكثير من التسهيلات والميزات، التي لن تحصل عليها عند التعامل مع أي مؤسسة أو شركة أخرى عند شراء سيارتك المستعملة، أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يوفر لك الجيش ماركات عالمية متنوعة للسيارات وجمعيها معروفة وبحالة جيدة تشبه الجديدة.
  • لا توجد فوائد كبيرة على التقسيط مثلما تفعل بعض الشركات والبنوك.
  • تشمل الكثير من الخدمات الذكية المريحة لك، وأهمها جهاز التعرف على الصوت وأجهزة الراديو.
  • توفير المرونة التي تبحث عنها عند تحديد مدة التقسيط، فيتصل حتى ست سنوات من تاريخ توقيع العقد.
  • سيارات توفر لك أحدث أنظمة المعلومات وتخضع للتكنولوجيا الحديثة، مثل الشاشات السمارت التي تعمل باللمس.
  • تستطيع أن تدفع المقدم البسيط على السيارة، يبدأ من 10 حتى 20 ألف جنيه مصري.

شراء وبيع سيارات بالتقسيط من الجيش

شراء سيارات بالتقسيط من الجيش بالتقسيط المريح مدة أربع أو ست سنوات، يناسبك إذا كنت تبحث عن سيارة شبه جديدة وقوية، بدون أن تضطر لدفع مبلغ مالي ضخم، فبعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة في السوق المصري، أصبح الحل هو اللجوء للسيارات المستعملة، وتتميز السيارات المستعملة في معارض الجيش بالقوة والسرعة وتوفير جميع عناصر الحماية والأمان، تستطيع أن تجتاز كافة الطرق الوعرة والصعبة، وتتحمل التقلبات الجوية المختلفة.

سيارات الجيش أيضا تتميز بتصميماتها وماركاتها المختلفة، وتوفر عليك الوقت والمجهود عند التنقل من مكان لمكان آخر، وتأكد من أن جميع السيارات بالتقسيط من المؤسسة العسكرية المصرية، تعمل بأحدث الأنظمة المعلوماتية، للتيسير عليك عند القيادة والقيام بالكثير من المهام في نفس الوقت، مع شاشات باللمس وكافة وسائل الترفيه الأخرى، والمقاعد المريحة والراديو الذي يدعم جميع المحطات والتعرف على الأصوات وتمييزها، وغيرها من الخدمات المشابهة، فلن تجد سيارة مستعملة يبدأ القسط الخاص بها من 20 ألف جنيه وتحمل كل هذه الخصائص.

الخاتمة

قدمنا لك أهم الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على سيارات بالتقسيط من الجيش بأسعار مناسبة، فبمجرد أن تستوفي كل هذه الشروط وأهمها إحضار بطاقة الرقم القومي السارية ومفردات المرتب، والتوجه بها إلى أي من معارض الجيش ستتمكن من الحصول على سيارة أحلامك.

السابق
طريقة الغاء الكول تون من شركات الإتصالات
التالي
أسماء بنات حلوة وخفيفة لعام 2025 على الموضة

اترك تعليقاً